البيـــــــــــــــــــــــان السادس عشر
النبوءات النبوية للملكة العربية السعوديةّّّ!!!!!!
موت الملك عبد الله و زوال مُلك آل سعود !!!
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادى له نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمدا عبده ورسوله ثم أما بعد بداية حتى لا أستثير أحدا يقول الشاعر :
لكل شىءإذا ما تم نقصان : فلا يغربطيب العيش إنسان .
هى الأيام كما شاهدتها دول : من سره زمن ساءته أزمان .
المُلك لله يؤتى المُلك من يشاء وينزع المُلك ممن يشاء وأنا فى هذا البيان لا أنزع المُلك من أحد إنما أوضح نصوصا نبوية تتعلق بالفترة الراهنة بالمملكة السعودية وكونى أصيب فى الاجتهاد فهذا من الله وهو قضاء الله وكونى أخطأ فهذا اجتهاد شرعى لى به أجر وقد فعل ذلك من هو خير منى فعله عمر بن الخطاب فقد أقسم على أن ابن صائد الدجال ولم يكن الدجال فقد روى مسلم في صحيحه عن محمد بن المنكدر قال رأيت جابر بن عبد الله يحلف بالله أن ابن صائد الدجال فقلت أتحلف بالله ؟ قال إنى سمعت عمر يحلف على ذلك عند النبي " ص " فلم ينكره النبي " ص " مع العلم بأن النبي لم يقل أن ابن صياد هو الدجال فقد مات ولم يوح إليه في أمر بن صياد وبالفعل لم يكن ابن صياد هو الدجال فقد روى مسلم عن أبي سعيد الخدرى قال ؛ قال لي ابن صائد ما لي ولكم يا أصحاب محمد ألم يقل نبي الله " ص " أن الدجال يهودى وقد أسلمت وقال لا يولد له وقد ولد لي وقال إن الله حرم عليه مكة وقد حججت قال فما زال حتى كاد أن يأخذ في قوله
فهذا هو موقف الصحابة وترقبهم للدجال فكيف بنا وقد مر1432عام هـ أولسنا أولى بهذا الإستعداد والترقب لمفاجآت الساعة أريد منكم مرونة
فى التلقى لهذا الحوار الهادىء الساخن فى أحداثه ولكنه عقدة البيانات بالكامل وتعالوا بهدوء نتناقش فى نصوص لم أقم بتأليفها إنما وردت بكتب السلف وعليكم البحث والتحرى والترقب فالموضوع لن يزيد على سنتين وستكون المفاجآة المهدى المنتظر الخليفة الراشد الذى وعد به النبى (ص ) حتى يخرج المسلمون من الفخ الكبير والمؤامرة الكبرى التى أعدها اليهود والأمريكان بمنطقة الشرق الأوسط ولن يكون المهدى أبدا إلا إذا صارت المملكة بلا حاكم وقد عرفنا فى البيان التاسع أن هذه المفاجآة ستكون بإذن الله فى شهر المحرم 1435هـ نوفمبر 2013م
وبالتالى فقد بقى على ذلك سنتان تقريبا فما الذى أوردته النبوءات وسوف يحدث فى المملكة؟؟
بداية تحياتى للملك عبد الله وجزاك الله خيرا عن خدمتك الحقيقية كخادم للحرمين الشريفين وأنت جدير أن يذكرك النبى (ص ) فى شخصيات آخر الزمان ويجعلك أمارة لعز الإسلام وعودة الخلافة الراشدة وقد ذكرك بخير وعد لنا صفة نبيلة فيك عندما قال
عن عمار بن ياسر قال إذا انسابت عليكم الترك وجهزت الجيوش إليكم ومات خليفتكم الذى يجمع الأموال ويستخلف من بعده رجل ضعيف فيخلع بعد سنتين ويحالف الروم والترك وتظهر الحروب فى الأرض ويناد مناد على سور دمشق ويل للعرب من شر قد اقترب ويخسف بغربى مسجدها حتى يخر حائطها ...." نص رقم 497بكتاب السنن الواردة فى الفتن .
فأنت دوما ودائما ما تحدث أزمة أو كارثة فى دولة إسلامية أو غير إسلامية إلا وأعلنت عن حملة باسمك الشخصى لجمع التبرعات والمال وتلقى المساعدات وها أنت تمارس ذلك الآن من أجل الصومال فلا عجب أن تكون المراد فى النص فجزاك الله خيرا وعفوا أيها الملك المفدى المُلك لله وكل من عليها فان ولا غرابة أن يصيبك الموت فقد مات من هو أفضل منك ومنى رسول الله (ص ) وسيكون موتك أمارة كبرى فيصلية فى تاريخ الإسلام كله فلك أن تسعد قبل أن تذهب كم أنت ذو فراسة أيها الملك ففي مؤتمر قمة دول مجلس التعاون منذ سنوات قال الملك عبد الله
بن عبد العزيز آل سعود إن المنطقة مثل برميل بارود وبانتظار إشعال الفتيل وها هى فراستك تتحقق على أرض الواقع لله درك أيها الملك.
على العموم بداية أنا لا أعلم الغيب ولكن الغيب يكشف الآن لكل ذى بصيرة وبالتالى لم يعد غيبا فقد توصلت فى البيان التاسع بالدليل على أن المهدى فى المحرم 1435هـ 2013 م وإذا تم هذا الحدث بمشيئة الله فلابد أن يسبق من يتولى أمر المملكة ملك ولا يزيد حكمه عن السنتين تقريبا وقد بقى على هذا التاريخ سنتان وثلاثة أشهر إذن فموتك فى غضون أشهر ولابد أن يتولى بعدك من يملك قرابة العامين ولكن لضعفه سيخلع وسيحدث خلاف كبير فى الأسرة ولن تملك الأسرة بعدها أبدا ولذا أقول لهم جميعا تريثوا ولا تكونوا بغاة طغاة ولا تنازعوا الأمر أهله فسيؤول الملك رغما عن الجميع لرجل من نسل النبى (ص ) اسمه على اسمه واسم أبيه على اسم أبى النبى (ص ) وهذا أمر الله قل اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء فما هى الأدلة على صحة هذا الافتراض؟؟ إليكم معطيات ونتائج هذا الكلام وهذا الاجتهاد الشرعى .
الد لــــــيل الأول
عن عمار بن ياسر قال إذا انسابت عليكم الترك وجهزت الجيوش إليكم ومات خليفتكم الذى يجمع الأموال ويستخلف من بعده رجل ضعيف فيخلع بعد سنتين ويحالف الروم والترك وتظهر الحروب فى الأرض ويناد مناد على سور دمشق ويل للعرب من شر قد اقترب ويخسف بغربى مسجدها حتى يخر حائطها ...." نص رقم 497بكتاب السنن الواردة فى الفتن .
فهذه مجموعة آمارات لابد وأن تحدث فى خلال السنتين القادمتين محل الشاهد فيها (1) موت الملك عبدالله(2) وأن يتولى بعده ملك لمدة سنتين ويتم خلعه لضعفه ولا يعيبك ذلك يا ولى العهد فقد كبرسنك واستحكم مرضك وستقوم بما عليك لكن الاختلاف العائلى على ولاية العهد شديد .
الدليل الثانى
روى ابن أبى شيبة في مصنفه جاء فيه عن مجاهد أنه قال عن النبي " ص " لا ترون الفرج حتى يملك أربعة كلهم من صلب رجل واحد فإذا كان فعسى.
وسبحان الله تنطبق الرواية على واقعنا المعاصر بشكل عجيب وبالذات أسرة آل سعود فالأمة بلا جدال فى بلاء ما بعده بلاء منذ الملحمة الأولى حرب 56 وضاق الحال بأهل الدين وصار الإسلام إرهابا ويئن الجميع من ظلم المحتلين والغاصبين ولكن النبى (ص ) يصبّرالأمة ويعطيها الأمل بل ويؤشّر للفرج ويجعل أمارته الكبرى أن يتولى أربعة كلهم من صلب رجل واحد فإذا تم ذلك فقد اقترب الفرج وقد كان وتحققت أمارة عجيبة تشير أن الأمة سترى فرجا إذا تولى الحكم أربعة رجال كلهم أبناء رجل واحد وقد حدث ذلك بالفعل في عصرنا الحالى فحاكم المملكة العربية السعودية ومؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود تولى من بعده أولاده الأربعة على التوالى(1 ) الملك سعود ثم(2 ) الملك فيصل ثم(3) الملك خالد ثم (4)الملك فهد عليهم جميعا رحمة الله وأسكنهم فسيح جناته.
فهل كان النبى " ص " يخص هؤلاء الأربعة كعلامة للفرج الموعود لهذه الأمة؟ ولما لا أولسنا في كرب عظيم ونئن للإسلام والمسلمين أولم تمتلأ الأرض في عصرنا بالظلم فلماذا لا نكون على موعد مع المهدي الذى يملأ الأرض عدلا بعد ان ملئت ظلما و جورا.وصارخامس من حكم المملكة من الأسرة الملك فهد لهم أمارة وسيكون السادس والسابع ولا تتعجبوا من ذكر الأعداد فقد ورد عن ابن عباس رضي الله عنه قال 00 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إذا مات الخامس من أهل بيتي فالهرج الهرج ، يموت السابع ، ثم كذلك حتى يقوم المهدي)) فمنذ موت الملك فهد الملك الخامس من الأسرة وحدث الهرج فى الدنيا كلها خاصة أمتنا العربية والهرج هو القتل وسفك الدماء فى أمة المسلمين وتولى السادس وهو الملك عبد الله الحالى وسيموت وسيموت السابع وعندها لابد وأن يكون المهدى هذا هو النص بلا افتعال أو تكلف .
الدليل الثالث
ورد بكتاب القول المختصر في علامات المهدي المنتظر لابن حجر الهيتمى أمارة عجيبة على ظهور المهدي وهى " يقع اختلاف عند موت خليفة فيخرج المهدي من المدينة وهو من أهلها هاربا إلى مكة فيأتيه الناس
من أهل مكة فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام "
"فأحد آمارات المهدي الحقيقى أن يموت خليفة وهو حاكم للسعودية طبقا
للنص وبعد أن يموت يحدث من بعده اختلاف حتى يصل الأمر من شدته أن يهيئ الله هذه البلد لمبايعة المهدي ويبايعه الناس من أهل مكة طبقا للنص فهل سيحدث الخلاف والاختلاف فى الأسرة بعد موت الملك عبد الله لا أستبعد ذلك لأن ولى العهد مضطر لاختيار ولى العهد وواضح أن الأمر فى غاية الصعوبة والخطورة والدليل على مصداقية ذلك النص الخطير التالى .
الدليل الرابع
ورد بكتاب اسمه المهديون ابحثوا عنه من جوجل ورد في الفصل الأول منه رواية عجيبة عن الإمام الصادق جاء فيها "
من ضمن لى موت عبد الله اضمن له القائم المهدي أما إنه إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد .. "
والغريب أن الخليفة الحالى اسمه عبد الله فهل نحن على وشك ؟كل هذه نصوص عجيبة قديمة تؤكد ما وفقنى الله له فهذا علم يصعب علىّ أن أكتمه فاللهم إنى بلغت فاللهم فاشهد.
الدليل الخامس
ورد رواية غريبة في كتاب الجفر الجامع عرضها أمين الحوامدة في كتابه المارد القادم في الجزء الخامس وهو موجود على شبكة الإنترنت لمن أراد قراءته ذكر فيها ورد عن على بن ابى طالب.
" يبني في أعالى المدينة قصر أبيض يواطئ اسم صاحبه اسم وحش فإذا قتل حدث بالمدينة حدث جلل على إثر خلاف على الملك فيفر الناس من اهوالها إلى مكة ثم يخرج المهدي فيبايعه الناس "
وهو نص قديم منذ زمن بعيد ولكنه ينطبق على عصرنا فبالفعل قصر عظيم مشيد في أعالى المدينة الآن معروف باسم قصر الملك فهد فهل نحن في هذا الزمن؟ وهل المهدي على وشك المبايعة؟؟ يبقى أن أقول فى حالة مصداقية النص وهذا ما ستؤكده السنتان القادمتان فإذا تحقق النص كاملا وبويع للمهدى عندها أقول إذن مات الملك فهد مقتولا وهذه مفاجآة ولكن لا قيمة لها إلا بحدوث نبوءات النص كاملا . لكن مايهمنا وهو محل الشاهد
بالنص التأكيد على حدوث إختلاف على الملك فى المملكة .
الدليل السادس
ورد رواية غريبة في كتاب الجفر الجامع عرضها أمين الحوامدة في كتابه المارد القادم في الجزء الخامس ذكر فيها ورد عن على بن ابى طالب
"لا ترون الفرج حتى يملك أربعة كلهم من صلب رجل واحد و يواطئ اسم آخرهم حيوان فيقتل فينازع عليه سلطان وسلمان ولا يؤول لأحد منهم "
وهذا نص رهيب لا يؤكد مصداقيته إلا الأشهر المقبلة فنصفه الأول لانزاع على حقيقته ونصفه الباقى قمة الصراحة والتفسير على كيف سيكون الخلاف . لكن الحقيقة التى لا مفر منها أبدا أن الملك لن يؤول إلى أحد فالمملكة تتهيأ للمهدى المنتظر فلا تنازعوا الأمر أهله إذا حدثت هذه النصوص على أرض الواقع وحذار ياشعب السعودية من الفتنة فأنتم لامحالة على موعد مع سقوط الحكم الجبرى الذى سقط فى المنطقة برمتها فهذا من آمارات الساعة وهنيئا لكم أن تأتى الخلافة من أرضكم كما خرج الإسلام وكما كانت أمجادكم يا أطهر أرض خرج منها النبى (ص ) وصحابته الكرام كم أنتِ يا مقر الحرمين على العين والرأس .
الدليل السابع
ورد بكتاب بحار الأنوار وهو مصدر شيعى وقد اشترطت عليكم فى البيان الثالث المراجع والمصادر حتى لا يكون هناك خلاف فأعيدوا القراءة .
قال على عليه السلام لا يقوم القائم ( وهو المهدىمن متابعتى) إلا على خوف شديد من الناس ، وزلازل ، وفتنة وبلاء يصيب الناس ، وطاعون قبل ذلك ، وسيف قاطع بين العرب ، واختلاف شديد بين الناس ، وتشتيت في دينهم ، وتغيير في حالهم ، حتى يتمنى المتمني ( الموت ) صباحا ومساء ، من عظم مايرى من كلب الناس وأكل بعضهم بعضا .
فخروجه عليه السلام إذا خرج يكون عند اليأس والقنوط من أن يروا فرجا ، فيا - طوبى لمن أدركه وكان من أنصاره ، والويل كل الويل لمن ناواه وخالفه ، وخالف أمره ، وكان من أعدائه "
وأقســـــــــــــم بالله هذا هو الحــــــــــــــــال والوضع الآن .
وقال عليه السلام : يقوم بأمر جديد ، وكتاب جديد ، وسنة جديدة وقضاء ( جديد ) على العرب شديد ، وليس شأنه إلا القتل ، لا يستبقي أحدا ، ولا يأخذه في الله لومة لائم .( وسفصل ذلك في حينه فهذا كله من صفات المهدى )ثم قال عليه السلام : إذا اختلف بنو فلان فيما بينهم ، فعند ذلك ( فانتظروا ) الفرج وليس فرجكم إلا في اختلاف ( بني ) فلان ، فاذا اختلفوا فتوقعوا الصيحة في شهر رمضان بخروج القائم ، إن الله يفعل ما يشاء ، ولن يخرج القائم ولا ترون ما تحبون حتى يختلف بنوفلان فيما بينهم ، فاذا كان ذلك طمع الناس فيهم واختلفت الكلمة ، وخرج السفياني وقال : لابد لبني فلان أن يملكوا ، فإذا ملكوا ثم اختلفوا تفرق كلهم .
محل الشاهد هنا وهو ما يلزمنى من هذا النص أنه يشير للاختلاف الذى سيحدث لا محالة فى الأسرة الحاكمة للمملكة على اعتبار مجموعة الأدلة .
الدليل الثامن
ورد بالمرجع السابق ذكره بحار الأنوار نص يحدد اسم يوم و شهر وفاة الخليفة الذى يكون فى موته أهم آمارات قرب ظهور المهدى وقد حددت لكم موت الملك عبد الله فى خلا ل أشهرعلى أن يتولى بعده أخوه ولى العهد قرابة السنتين بلا استقرارفى المملكة ونشوب الخلاف فى الأسرة الحاكمة ولكن هذا النص يحدد شهر الوفاة دون الأعوام ألا وهو شهر ذى الحجة و بناء على اجتهادى فى حساب ظهور المهدى وبناء على هذا النص سيكون موت الملك عبد الله فى شهر ذى الحجة القادم 1432هـ على اعتبار موته المحقق كعلامة لظهور المهدى ونعد بعها عامين بالضبط عندها يظهر المهدى الأمين ويبايع له عند الكعبة . حيث ورد بالكتاب السابق ذكره النص التالى صفحة 240 نص رقم 107 :
- نى : ابن عقدة ، عن أحمد بن يوسف ، عن إسماعيل بن مهران ، عن ابن البطائني ، عن أبيه ، ووهيب ، عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال : بينما الناس وقوفا بعرفات إذ أتاهم راكب على ناقة ذعلبة يخبرهم بموت خليفة ، عند موته فرج آل محمد عليهم السلام ، وفرج الناس
جميعا .على العموم من العجيب جدا وجود هذه النصوص وقد أوردتها
نستأنس بها ونتابع الموقف عن كثب وإن غدا لناظره قريب.
والحمد لله نوهت بكتابى الجديد (لا مذهبية فى الإسلام).
رسالة إلى كل مسلم سنى أو شيعى وهو حاصل على تصريح من مجمع البحوث بالأزهر الشريف وهو موجود على صفحتى عبر الفيس بوك أحمد عبد الله عميش كما يمكن تحميله عبر هذا الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ويمكن تحميله من هذ الرابط أيضا نظرا لأن الموقع السابق محجوب فى السعودية :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أقول نوهت في هذا الكتاب على قيمة الآراء الإسلامية والاجتهادات الشرعية على أن تكون الحق الذى لا خلاف عليه حتى لوجاءت من مسلم لا علاقة له بأرض الإسلام إيمانا بروح الإسلام التى لا تفرق بين عربى ولا عجمى إلا بالتقوى حتى لا يتضايق أحد من مصادرى السابقة أسأل الله أن ينفع بهذا الكتاب الأمة الإسلامية لأنه طرح جديد مختلف لكيفية التعايش بالفقه الإسلامى لكافة البلدان الإسلامية على السواء ولكل المسلمين على وجه الأرض بكافة طوائفهم ومذاهبهم .
آن لنا أن نفهم الإسلام فهما صحيحا بل تعصب وتطرف وكبر واستكبار على الحق آن لنا أن نخلص لله ولتكن كل أعمالنا لوجهه آن لنا أن نعيش بفهم واحد تحت مظلة خلافة تجمعنا تَُبنى ويُؤسس لها بأيدينا جميعا سنة وشيعة ولذلك كتاب لامذهبية فى الإسلام وكتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان أشهدكم أنهما لوجه الله فمن شاء الطبع فليطبع ومن شاء النشر فلينشرحسبة لوجه الله عز وجل فلا تبخلوا ولا تكتموا العلم إن لمستم المصداقية اللهم إنى بلغت اللهم فاشهد .
الدليل التاسع
قال " ص " يعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم تمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ عائذ آخر فإن أدركته فلا تغزونه فإنه جيش الخسف " رواه نعيم بن
حماد بكتابه الفتن.وهذا النص كما نرى حدث الجزء الأول منه بالفعل ففى عام 1400 هجرية ادعى شخص اسمه القحطانى أنه المهدي وبايعه
أصحابه في الحرم عند باب الكعبة وصاح أحدهم ظهر المهدي وحدثت مجزرة في الحرم ماتوا على أثرها فقد تحصن القحطانى بالكعبة وصار عائذ بها وطلب البيعة كمهدى آخر الزمان والمفاجأة قتلت القوات السعودية الرجل وأتباعه والجزء الثانى في الحديث يشير فيه النبي " ص " أنه بعد برهة من الدهر والبرهة هى الوقت القليل بالنسبة إلى الساعة الزمنية فهى دقيقة تقريبا إذن فهى بالنسبة للدهر حسب الحديث السابق حوالى ربع قرن أو تزيد قليلا يقول " ص " عندها سيعوذ عائذ آخر ولكنه هذه المرة هو المهدي الحقيقى ويعطينا النبي " ص " أمارة عليه وهى خروج جيش لقتاله وسوف يخسف الله بهذا الجيش وهو على أعتاب مكة فقد روى مسلم في صحيحه في كتاب الفتن وأشراط الساعة حديث رقم 2882 " يعوذ عائذ بالبيت فيبعث إليه بعث فإذا كانوا ببيداء من الأرض خسف بهم ...... " وروى في الحديث رقم 2883 قال " ص " " سيعوذ بهذا البيت – يعنى مكة – قوم ليس لهم منعة ولا عدة يبعث لهم بجيش ..... " وهذ معلومة مهمة يحددها النبي " ص " للمبايعين للمهدى أنهم لا عدة لهم ولا سلاح عند المبايعة حتى لا تتكرر مأساة القحطانى على العموم ما يهمنا اليوم في
هذ ا الدليل أن أحد آمارات المهدي الحقيقى تحققت بالفعل وهي أمارة أن يكون هناك عائذ بالبيت فيقتل وهو ما تم في عام 1400 هجرية فهل نحن على وشك المهدي الحقيقى ؟؟ كل هذه النصوص تجبرنا على أن نأخذها على محمل الجد والاهتمام فماذا لو كانت هى الحقيقة بالفعل اللهم إنى أعوذ
بك أن نكون من الغافلين أحبتى فى الله آن لكل مسلم مخلص أن يدعو ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر فالأمة الإسلامية الآن تتعرض لأكبر مؤامرة صليبية للقضاء على الإسلام وهى فى أخطر مراحلها التاريخية على الإطلاق وسيتحقق وعد الله لا محالة المهم أن تكون من صناعه وأن تحوز على هذا الشرف وآن لكل مسلم تائه غافل أن يعود إلى رشده فالله يدير المعركة الآن ويمكر بأعداء الإسلام وقد أسقط الطواغيت الكبار والدور لا محالة على الطواغيت الصغار أكلة الربا وأكلة المواريث وتاركى الصلاة ومانعى الزكاة وآكلى الحقوق وقطاع الطريق أقسم بالله لن يترككم المهدى فقد ولّى عصر الطغيان والقهر والقوانين الوضعية
فسارعوا برد المظالم قبل أن تنصب المحاكم .
وبشراكى يا أمة برجل يملأ الله به الأرض عدلا بعد أن ملئت ظلما وجورا.
أخيرا نظرا لخطورة البيانات السابقة فقد قمت بتحميلها على الرابط التالى وعليكم بمتابعة البيانات التالية عبر الصفحة الشخصية وعندها سأقوم بالتحميل الكامل .
الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أؤكد عليكم إذا لمستم المصداقية فقد حملتكم أمانة الترجمة والتوزيع والنشر قال تعالى " إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقى إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب " صدق الله العظيم .
التاريخ فى / السبت3/ 9 / 2011 م. 5من شوال 1432 هــ.
المؤلف / أحمد عبدالله زكى عميش
جمهورية مصر العربية_ محافظة الدقهلية _مدينة المنزلة _ ش الزهراء.
زورونا على صفحتنا عبر الفيس بوك صفحة / أحمد عبد الله عميش . لمتابعة كافة البيانات السابقة واللاحقة فما هو آت أعجب .
النبوءات النبوية للملكة العربية السعوديةّّّ!!!!!!
موت الملك عبد الله و زوال مُلك آل سعود !!!
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادى له نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمدا عبده ورسوله ثم أما بعد بداية حتى لا أستثير أحدا يقول الشاعر :
لكل شىءإذا ما تم نقصان : فلا يغربطيب العيش إنسان .
هى الأيام كما شاهدتها دول : من سره زمن ساءته أزمان .
المُلك لله يؤتى المُلك من يشاء وينزع المُلك ممن يشاء وأنا فى هذا البيان لا أنزع المُلك من أحد إنما أوضح نصوصا نبوية تتعلق بالفترة الراهنة بالمملكة السعودية وكونى أصيب فى الاجتهاد فهذا من الله وهو قضاء الله وكونى أخطأ فهذا اجتهاد شرعى لى به أجر وقد فعل ذلك من هو خير منى فعله عمر بن الخطاب فقد أقسم على أن ابن صائد الدجال ولم يكن الدجال فقد روى مسلم في صحيحه عن محمد بن المنكدر قال رأيت جابر بن عبد الله يحلف بالله أن ابن صائد الدجال فقلت أتحلف بالله ؟ قال إنى سمعت عمر يحلف على ذلك عند النبي " ص " فلم ينكره النبي " ص " مع العلم بأن النبي لم يقل أن ابن صياد هو الدجال فقد مات ولم يوح إليه في أمر بن صياد وبالفعل لم يكن ابن صياد هو الدجال فقد روى مسلم عن أبي سعيد الخدرى قال ؛ قال لي ابن صائد ما لي ولكم يا أصحاب محمد ألم يقل نبي الله " ص " أن الدجال يهودى وقد أسلمت وقال لا يولد له وقد ولد لي وقال إن الله حرم عليه مكة وقد حججت قال فما زال حتى كاد أن يأخذ في قوله
فهذا هو موقف الصحابة وترقبهم للدجال فكيف بنا وقد مر1432عام هـ أولسنا أولى بهذا الإستعداد والترقب لمفاجآت الساعة أريد منكم مرونة
فى التلقى لهذا الحوار الهادىء الساخن فى أحداثه ولكنه عقدة البيانات بالكامل وتعالوا بهدوء نتناقش فى نصوص لم أقم بتأليفها إنما وردت بكتب السلف وعليكم البحث والتحرى والترقب فالموضوع لن يزيد على سنتين وستكون المفاجآة المهدى المنتظر الخليفة الراشد الذى وعد به النبى (ص ) حتى يخرج المسلمون من الفخ الكبير والمؤامرة الكبرى التى أعدها اليهود والأمريكان بمنطقة الشرق الأوسط ولن يكون المهدى أبدا إلا إذا صارت المملكة بلا حاكم وقد عرفنا فى البيان التاسع أن هذه المفاجآة ستكون بإذن الله فى شهر المحرم 1435هـ نوفمبر 2013م
وبالتالى فقد بقى على ذلك سنتان تقريبا فما الذى أوردته النبوءات وسوف يحدث فى المملكة؟؟
بداية تحياتى للملك عبد الله وجزاك الله خيرا عن خدمتك الحقيقية كخادم للحرمين الشريفين وأنت جدير أن يذكرك النبى (ص ) فى شخصيات آخر الزمان ويجعلك أمارة لعز الإسلام وعودة الخلافة الراشدة وقد ذكرك بخير وعد لنا صفة نبيلة فيك عندما قال
عن عمار بن ياسر قال إذا انسابت عليكم الترك وجهزت الجيوش إليكم ومات خليفتكم الذى يجمع الأموال ويستخلف من بعده رجل ضعيف فيخلع بعد سنتين ويحالف الروم والترك وتظهر الحروب فى الأرض ويناد مناد على سور دمشق ويل للعرب من شر قد اقترب ويخسف بغربى مسجدها حتى يخر حائطها ...." نص رقم 497بكتاب السنن الواردة فى الفتن .
فأنت دوما ودائما ما تحدث أزمة أو كارثة فى دولة إسلامية أو غير إسلامية إلا وأعلنت عن حملة باسمك الشخصى لجمع التبرعات والمال وتلقى المساعدات وها أنت تمارس ذلك الآن من أجل الصومال فلا عجب أن تكون المراد فى النص فجزاك الله خيرا وعفوا أيها الملك المفدى المُلك لله وكل من عليها فان ولا غرابة أن يصيبك الموت فقد مات من هو أفضل منك ومنى رسول الله (ص ) وسيكون موتك أمارة كبرى فيصلية فى تاريخ الإسلام كله فلك أن تسعد قبل أن تذهب كم أنت ذو فراسة أيها الملك ففي مؤتمر قمة دول مجلس التعاون منذ سنوات قال الملك عبد الله
بن عبد العزيز آل سعود إن المنطقة مثل برميل بارود وبانتظار إشعال الفتيل وها هى فراستك تتحقق على أرض الواقع لله درك أيها الملك.
على العموم بداية أنا لا أعلم الغيب ولكن الغيب يكشف الآن لكل ذى بصيرة وبالتالى لم يعد غيبا فقد توصلت فى البيان التاسع بالدليل على أن المهدى فى المحرم 1435هـ 2013 م وإذا تم هذا الحدث بمشيئة الله فلابد أن يسبق من يتولى أمر المملكة ملك ولا يزيد حكمه عن السنتين تقريبا وقد بقى على هذا التاريخ سنتان وثلاثة أشهر إذن فموتك فى غضون أشهر ولابد أن يتولى بعدك من يملك قرابة العامين ولكن لضعفه سيخلع وسيحدث خلاف كبير فى الأسرة ولن تملك الأسرة بعدها أبدا ولذا أقول لهم جميعا تريثوا ولا تكونوا بغاة طغاة ولا تنازعوا الأمر أهله فسيؤول الملك رغما عن الجميع لرجل من نسل النبى (ص ) اسمه على اسمه واسم أبيه على اسم أبى النبى (ص ) وهذا أمر الله قل اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء فما هى الأدلة على صحة هذا الافتراض؟؟ إليكم معطيات ونتائج هذا الكلام وهذا الاجتهاد الشرعى .
الد لــــــيل الأول
عن عمار بن ياسر قال إذا انسابت عليكم الترك وجهزت الجيوش إليكم ومات خليفتكم الذى يجمع الأموال ويستخلف من بعده رجل ضعيف فيخلع بعد سنتين ويحالف الروم والترك وتظهر الحروب فى الأرض ويناد مناد على سور دمشق ويل للعرب من شر قد اقترب ويخسف بغربى مسجدها حتى يخر حائطها ...." نص رقم 497بكتاب السنن الواردة فى الفتن .
فهذه مجموعة آمارات لابد وأن تحدث فى خلال السنتين القادمتين محل الشاهد فيها (1) موت الملك عبدالله(2) وأن يتولى بعده ملك لمدة سنتين ويتم خلعه لضعفه ولا يعيبك ذلك يا ولى العهد فقد كبرسنك واستحكم مرضك وستقوم بما عليك لكن الاختلاف العائلى على ولاية العهد شديد .
الدليل الثانى
روى ابن أبى شيبة في مصنفه جاء فيه عن مجاهد أنه قال عن النبي " ص " لا ترون الفرج حتى يملك أربعة كلهم من صلب رجل واحد فإذا كان فعسى.
وسبحان الله تنطبق الرواية على واقعنا المعاصر بشكل عجيب وبالذات أسرة آل سعود فالأمة بلا جدال فى بلاء ما بعده بلاء منذ الملحمة الأولى حرب 56 وضاق الحال بأهل الدين وصار الإسلام إرهابا ويئن الجميع من ظلم المحتلين والغاصبين ولكن النبى (ص ) يصبّرالأمة ويعطيها الأمل بل ويؤشّر للفرج ويجعل أمارته الكبرى أن يتولى أربعة كلهم من صلب رجل واحد فإذا تم ذلك فقد اقترب الفرج وقد كان وتحققت أمارة عجيبة تشير أن الأمة سترى فرجا إذا تولى الحكم أربعة رجال كلهم أبناء رجل واحد وقد حدث ذلك بالفعل في عصرنا الحالى فحاكم المملكة العربية السعودية ومؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود تولى من بعده أولاده الأربعة على التوالى(1 ) الملك سعود ثم(2 ) الملك فيصل ثم(3) الملك خالد ثم (4)الملك فهد عليهم جميعا رحمة الله وأسكنهم فسيح جناته.
فهل كان النبى " ص " يخص هؤلاء الأربعة كعلامة للفرج الموعود لهذه الأمة؟ ولما لا أولسنا في كرب عظيم ونئن للإسلام والمسلمين أولم تمتلأ الأرض في عصرنا بالظلم فلماذا لا نكون على موعد مع المهدي الذى يملأ الأرض عدلا بعد ان ملئت ظلما و جورا.وصارخامس من حكم المملكة من الأسرة الملك فهد لهم أمارة وسيكون السادس والسابع ولا تتعجبوا من ذكر الأعداد فقد ورد عن ابن عباس رضي الله عنه قال 00 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إذا مات الخامس من أهل بيتي فالهرج الهرج ، يموت السابع ، ثم كذلك حتى يقوم المهدي)) فمنذ موت الملك فهد الملك الخامس من الأسرة وحدث الهرج فى الدنيا كلها خاصة أمتنا العربية والهرج هو القتل وسفك الدماء فى أمة المسلمين وتولى السادس وهو الملك عبد الله الحالى وسيموت وسيموت السابع وعندها لابد وأن يكون المهدى هذا هو النص بلا افتعال أو تكلف .
الدليل الثالث
ورد بكتاب القول المختصر في علامات المهدي المنتظر لابن حجر الهيتمى أمارة عجيبة على ظهور المهدي وهى " يقع اختلاف عند موت خليفة فيخرج المهدي من المدينة وهو من أهلها هاربا إلى مكة فيأتيه الناس
من أهل مكة فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام "
"فأحد آمارات المهدي الحقيقى أن يموت خليفة وهو حاكم للسعودية طبقا
للنص وبعد أن يموت يحدث من بعده اختلاف حتى يصل الأمر من شدته أن يهيئ الله هذه البلد لمبايعة المهدي ويبايعه الناس من أهل مكة طبقا للنص فهل سيحدث الخلاف والاختلاف فى الأسرة بعد موت الملك عبد الله لا أستبعد ذلك لأن ولى العهد مضطر لاختيار ولى العهد وواضح أن الأمر فى غاية الصعوبة والخطورة والدليل على مصداقية ذلك النص الخطير التالى .
الدليل الرابع
ورد بكتاب اسمه المهديون ابحثوا عنه من جوجل ورد في الفصل الأول منه رواية عجيبة عن الإمام الصادق جاء فيها "
من ضمن لى موت عبد الله اضمن له القائم المهدي أما إنه إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد .. "
والغريب أن الخليفة الحالى اسمه عبد الله فهل نحن على وشك ؟كل هذه نصوص عجيبة قديمة تؤكد ما وفقنى الله له فهذا علم يصعب علىّ أن أكتمه فاللهم إنى بلغت فاللهم فاشهد.
الدليل الخامس
ورد رواية غريبة في كتاب الجفر الجامع عرضها أمين الحوامدة في كتابه المارد القادم في الجزء الخامس وهو موجود على شبكة الإنترنت لمن أراد قراءته ذكر فيها ورد عن على بن ابى طالب.
" يبني في أعالى المدينة قصر أبيض يواطئ اسم صاحبه اسم وحش فإذا قتل حدث بالمدينة حدث جلل على إثر خلاف على الملك فيفر الناس من اهوالها إلى مكة ثم يخرج المهدي فيبايعه الناس "
وهو نص قديم منذ زمن بعيد ولكنه ينطبق على عصرنا فبالفعل قصر عظيم مشيد في أعالى المدينة الآن معروف باسم قصر الملك فهد فهل نحن في هذا الزمن؟ وهل المهدي على وشك المبايعة؟؟ يبقى أن أقول فى حالة مصداقية النص وهذا ما ستؤكده السنتان القادمتان فإذا تحقق النص كاملا وبويع للمهدى عندها أقول إذن مات الملك فهد مقتولا وهذه مفاجآة ولكن لا قيمة لها إلا بحدوث نبوءات النص كاملا . لكن مايهمنا وهو محل الشاهد
بالنص التأكيد على حدوث إختلاف على الملك فى المملكة .
الدليل السادس
ورد رواية غريبة في كتاب الجفر الجامع عرضها أمين الحوامدة في كتابه المارد القادم في الجزء الخامس ذكر فيها ورد عن على بن ابى طالب
"لا ترون الفرج حتى يملك أربعة كلهم من صلب رجل واحد و يواطئ اسم آخرهم حيوان فيقتل فينازع عليه سلطان وسلمان ولا يؤول لأحد منهم "
وهذا نص رهيب لا يؤكد مصداقيته إلا الأشهر المقبلة فنصفه الأول لانزاع على حقيقته ونصفه الباقى قمة الصراحة والتفسير على كيف سيكون الخلاف . لكن الحقيقة التى لا مفر منها أبدا أن الملك لن يؤول إلى أحد فالمملكة تتهيأ للمهدى المنتظر فلا تنازعوا الأمر أهله إذا حدثت هذه النصوص على أرض الواقع وحذار ياشعب السعودية من الفتنة فأنتم لامحالة على موعد مع سقوط الحكم الجبرى الذى سقط فى المنطقة برمتها فهذا من آمارات الساعة وهنيئا لكم أن تأتى الخلافة من أرضكم كما خرج الإسلام وكما كانت أمجادكم يا أطهر أرض خرج منها النبى (ص ) وصحابته الكرام كم أنتِ يا مقر الحرمين على العين والرأس .
الدليل السابع
ورد بكتاب بحار الأنوار وهو مصدر شيعى وقد اشترطت عليكم فى البيان الثالث المراجع والمصادر حتى لا يكون هناك خلاف فأعيدوا القراءة .
قال على عليه السلام لا يقوم القائم ( وهو المهدىمن متابعتى) إلا على خوف شديد من الناس ، وزلازل ، وفتنة وبلاء يصيب الناس ، وطاعون قبل ذلك ، وسيف قاطع بين العرب ، واختلاف شديد بين الناس ، وتشتيت في دينهم ، وتغيير في حالهم ، حتى يتمنى المتمني ( الموت ) صباحا ومساء ، من عظم مايرى من كلب الناس وأكل بعضهم بعضا .
فخروجه عليه السلام إذا خرج يكون عند اليأس والقنوط من أن يروا فرجا ، فيا - طوبى لمن أدركه وكان من أنصاره ، والويل كل الويل لمن ناواه وخالفه ، وخالف أمره ، وكان من أعدائه "
وأقســـــــــــــم بالله هذا هو الحــــــــــــــــال والوضع الآن .
وقال عليه السلام : يقوم بأمر جديد ، وكتاب جديد ، وسنة جديدة وقضاء ( جديد ) على العرب شديد ، وليس شأنه إلا القتل ، لا يستبقي أحدا ، ولا يأخذه في الله لومة لائم .( وسفصل ذلك في حينه فهذا كله من صفات المهدى )ثم قال عليه السلام : إذا اختلف بنو فلان فيما بينهم ، فعند ذلك ( فانتظروا ) الفرج وليس فرجكم إلا في اختلاف ( بني ) فلان ، فاذا اختلفوا فتوقعوا الصيحة في شهر رمضان بخروج القائم ، إن الله يفعل ما يشاء ، ولن يخرج القائم ولا ترون ما تحبون حتى يختلف بنوفلان فيما بينهم ، فاذا كان ذلك طمع الناس فيهم واختلفت الكلمة ، وخرج السفياني وقال : لابد لبني فلان أن يملكوا ، فإذا ملكوا ثم اختلفوا تفرق كلهم .
محل الشاهد هنا وهو ما يلزمنى من هذا النص أنه يشير للاختلاف الذى سيحدث لا محالة فى الأسرة الحاكمة للمملكة على اعتبار مجموعة الأدلة .
الدليل الثامن
ورد بالمرجع السابق ذكره بحار الأنوار نص يحدد اسم يوم و شهر وفاة الخليفة الذى يكون فى موته أهم آمارات قرب ظهور المهدى وقد حددت لكم موت الملك عبد الله فى خلا ل أشهرعلى أن يتولى بعده أخوه ولى العهد قرابة السنتين بلا استقرارفى المملكة ونشوب الخلاف فى الأسرة الحاكمة ولكن هذا النص يحدد شهر الوفاة دون الأعوام ألا وهو شهر ذى الحجة و بناء على اجتهادى فى حساب ظهور المهدى وبناء على هذا النص سيكون موت الملك عبد الله فى شهر ذى الحجة القادم 1432هـ على اعتبار موته المحقق كعلامة لظهور المهدى ونعد بعها عامين بالضبط عندها يظهر المهدى الأمين ويبايع له عند الكعبة . حيث ورد بالكتاب السابق ذكره النص التالى صفحة 240 نص رقم 107 :
- نى : ابن عقدة ، عن أحمد بن يوسف ، عن إسماعيل بن مهران ، عن ابن البطائني ، عن أبيه ، ووهيب ، عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال : بينما الناس وقوفا بعرفات إذ أتاهم راكب على ناقة ذعلبة يخبرهم بموت خليفة ، عند موته فرج آل محمد عليهم السلام ، وفرج الناس
جميعا .على العموم من العجيب جدا وجود هذه النصوص وقد أوردتها
نستأنس بها ونتابع الموقف عن كثب وإن غدا لناظره قريب.
والحمد لله نوهت بكتابى الجديد (لا مذهبية فى الإسلام).
رسالة إلى كل مسلم سنى أو شيعى وهو حاصل على تصريح من مجمع البحوث بالأزهر الشريف وهو موجود على صفحتى عبر الفيس بوك أحمد عبد الله عميش كما يمكن تحميله عبر هذا الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ويمكن تحميله من هذ الرابط أيضا نظرا لأن الموقع السابق محجوب فى السعودية :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أقول نوهت في هذا الكتاب على قيمة الآراء الإسلامية والاجتهادات الشرعية على أن تكون الحق الذى لا خلاف عليه حتى لوجاءت من مسلم لا علاقة له بأرض الإسلام إيمانا بروح الإسلام التى لا تفرق بين عربى ولا عجمى إلا بالتقوى حتى لا يتضايق أحد من مصادرى السابقة أسأل الله أن ينفع بهذا الكتاب الأمة الإسلامية لأنه طرح جديد مختلف لكيفية التعايش بالفقه الإسلامى لكافة البلدان الإسلامية على السواء ولكل المسلمين على وجه الأرض بكافة طوائفهم ومذاهبهم .
آن لنا أن نفهم الإسلام فهما صحيحا بل تعصب وتطرف وكبر واستكبار على الحق آن لنا أن نخلص لله ولتكن كل أعمالنا لوجهه آن لنا أن نعيش بفهم واحد تحت مظلة خلافة تجمعنا تَُبنى ويُؤسس لها بأيدينا جميعا سنة وشيعة ولذلك كتاب لامذهبية فى الإسلام وكتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان أشهدكم أنهما لوجه الله فمن شاء الطبع فليطبع ومن شاء النشر فلينشرحسبة لوجه الله عز وجل فلا تبخلوا ولا تكتموا العلم إن لمستم المصداقية اللهم إنى بلغت اللهم فاشهد .
الدليل التاسع
قال " ص " يعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم تمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ عائذ آخر فإن أدركته فلا تغزونه فإنه جيش الخسف " رواه نعيم بن
حماد بكتابه الفتن.وهذا النص كما نرى حدث الجزء الأول منه بالفعل ففى عام 1400 هجرية ادعى شخص اسمه القحطانى أنه المهدي وبايعه
أصحابه في الحرم عند باب الكعبة وصاح أحدهم ظهر المهدي وحدثت مجزرة في الحرم ماتوا على أثرها فقد تحصن القحطانى بالكعبة وصار عائذ بها وطلب البيعة كمهدى آخر الزمان والمفاجأة قتلت القوات السعودية الرجل وأتباعه والجزء الثانى في الحديث يشير فيه النبي " ص " أنه بعد برهة من الدهر والبرهة هى الوقت القليل بالنسبة إلى الساعة الزمنية فهى دقيقة تقريبا إذن فهى بالنسبة للدهر حسب الحديث السابق حوالى ربع قرن أو تزيد قليلا يقول " ص " عندها سيعوذ عائذ آخر ولكنه هذه المرة هو المهدي الحقيقى ويعطينا النبي " ص " أمارة عليه وهى خروج جيش لقتاله وسوف يخسف الله بهذا الجيش وهو على أعتاب مكة فقد روى مسلم في صحيحه في كتاب الفتن وأشراط الساعة حديث رقم 2882 " يعوذ عائذ بالبيت فيبعث إليه بعث فإذا كانوا ببيداء من الأرض خسف بهم ...... " وروى في الحديث رقم 2883 قال " ص " " سيعوذ بهذا البيت – يعنى مكة – قوم ليس لهم منعة ولا عدة يبعث لهم بجيش ..... " وهذ معلومة مهمة يحددها النبي " ص " للمبايعين للمهدى أنهم لا عدة لهم ولا سلاح عند المبايعة حتى لا تتكرر مأساة القحطانى على العموم ما يهمنا اليوم في
هذ ا الدليل أن أحد آمارات المهدي الحقيقى تحققت بالفعل وهي أمارة أن يكون هناك عائذ بالبيت فيقتل وهو ما تم في عام 1400 هجرية فهل نحن على وشك المهدي الحقيقى ؟؟ كل هذه النصوص تجبرنا على أن نأخذها على محمل الجد والاهتمام فماذا لو كانت هى الحقيقة بالفعل اللهم إنى أعوذ
بك أن نكون من الغافلين أحبتى فى الله آن لكل مسلم مخلص أن يدعو ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر فالأمة الإسلامية الآن تتعرض لأكبر مؤامرة صليبية للقضاء على الإسلام وهى فى أخطر مراحلها التاريخية على الإطلاق وسيتحقق وعد الله لا محالة المهم أن تكون من صناعه وأن تحوز على هذا الشرف وآن لكل مسلم تائه غافل أن يعود إلى رشده فالله يدير المعركة الآن ويمكر بأعداء الإسلام وقد أسقط الطواغيت الكبار والدور لا محالة على الطواغيت الصغار أكلة الربا وأكلة المواريث وتاركى الصلاة ومانعى الزكاة وآكلى الحقوق وقطاع الطريق أقسم بالله لن يترككم المهدى فقد ولّى عصر الطغيان والقهر والقوانين الوضعية
فسارعوا برد المظالم قبل أن تنصب المحاكم .
وبشراكى يا أمة برجل يملأ الله به الأرض عدلا بعد أن ملئت ظلما وجورا.
أخيرا نظرا لخطورة البيانات السابقة فقد قمت بتحميلها على الرابط التالى وعليكم بمتابعة البيانات التالية عبر الصفحة الشخصية وعندها سأقوم بالتحميل الكامل .
الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أؤكد عليكم إذا لمستم المصداقية فقد حملتكم أمانة الترجمة والتوزيع والنشر قال تعالى " إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقى إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب " صدق الله العظيم .
التاريخ فى / السبت3/ 9 / 2011 م. 5من شوال 1432 هــ.
المؤلف / أحمد عبدالله زكى عميش
جمهورية مصر العربية_ محافظة الدقهلية _مدينة المنزلة _ ش الزهراء.
زورونا على صفحتنا عبر الفيس بوك صفحة / أحمد عبد الله عميش . لمتابعة كافة البيانات السابقة واللاحقة فما هو آت أعجب .
2016-04-26, 17:16 من طرف heba1977
» موقع اخبارى مميز
2016-04-12, 14:18 من طرف الخولى
» مكتبه الفنان عبده النزاوي
2016-03-19, 17:08 من طرف حازم هارون
» مكتبه مطرب الكف ياسر رشاد
2016-03-18, 17:51 من طرف حازم هارون
» مكتبه مطرب الكف - رشاد عبد العال - اسوان
2016-03-18, 17:48 من طرف حازم هارون
» يلم دراما الزمن الجميل الرائع - أنا بنت مين, فريد شوقي, ليلى فوزي , حسين رياض
2016-03-13, 10:39 من طرف نعناعه
» فيلم الحرمان فيروز نيللي
2016-03-13, 10:35 من طرف نعناعه
» المسلسل البدوي البريئة
2016-03-13, 10:33 من طرف نعناعه
» مسلسل وضحا وابن عجلان
2016-03-13, 10:32 من طرف نعناعه