المنتدى الرسمى لصوت الرملة بنها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخى الزائر... ... أختى الزائرة
أهلاً بك عضوًا جديدًا ... وضيفًا كريمًا
معرفتك تسرنا... وتواصلنا معك يسعدنا
المنتدى الرسمى لصوت الرملة بنها

منتدى صوت الرملة بنها قليوبية forum soutelramla

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي اللَّه عنْهُما أَنَّ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَان يقُولُ عِنْد الكرْبِ : « لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ » متفقٌ عليه .
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً .رواه ابن ماجه .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له ..صحيح الترمذي
موقع اخبارى مميز لطلاب قسم الاعلام ببنها ادخل ومش هاتندم
http://www.elgaras.com

اقسام المنتدى

اقسا م المنتدى

select language

أختر لغة المنتدى من هنا

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 315 بتاريخ 2012-06-09, 21:38

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 11145 مساهمة في هذا المنتدى في 7231 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 11730 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو Bashar Farran فمرحباً به.

تصويت


    الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    شاطر

    عمرو دسوقى
    المدير العام للمنتدى الشيخ احمد دسوقى
    المدير العام للمنتدى  الشيخ احمد دسوقى

    عدد المساهمات : 1710
    نقاط : 66671965
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف عمرو دسوقى في 2011-06-26, 04:55

    بسم الله الرحمن الرحيم
    جمعية صوت الرملة

    الاخوة الكرام ...

    اهلاً بكم ..
    ونهديكم تحية مع باقة من الورد والرياحين مكللة بالإشراقة والأمل .
    ولأننا ندرك بقناعتكم بدور جمعيكم ( جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية ) وسمو أهدافها لتنمية وتطوير وتوعية قريتنا الحبيبة قرية الرملة نذكركم بأنكم ستبعثون النور لمن خيّم عليهم الظلام واليأس فى هذة الحياة .
    فبكم ستعود البسمة في وجة كل محتاج ويتيم ويدب روح الامل فى كل متشائم غير واع .بدورة فى تنمية وتطوير قريتة فلنبدا من المحلية حتى نصل الى العا لمية .
    فنحن جميعا يداً واحدة نشيد البناء ونبني صرح الأمل من اجل حياة مشرقة وافضل للجميع
    اعمالنا تطوعية لوجة اللة .
    فلا تتردد وا ..
    فنحن بإنتظاركم دائما فى صوت الرملة يدا بيدا

    الاخوة الاحباء
    نعلم ان هناك اسئلة كثيرة تدور فى اذهانكم حول جمعية صوت الرملة واليكم كل ما يدور فى اذاهنكم حول هذة الجمعية الراقية فكريا
    التعريف بالجمعية:
    جمعية صوت الرملة : حمعية خيرية اهلية ليست تقليدية بل هى جمعية لها فكر جديد ورؤية مستقبلية ثاقبة من الناس والى الناس ليست تبع حزب او تيار لاتخص فئة معينة من الناس فهى لكل الناس : صغار وكبار رجال ونساء مسلمين ومسحييين تهدف الى جعل القرية تعتمد على نفسها فى جميع المجالات من خلال نشر التوعية بين افراد القرية وايقاظ روح العمل الجماعى واهميتة فى حياتنا المعاصرة ومردودة على المجتمع ككل وتحقيق مبدا الاكتفاء الذاتى فالحضارة هى التى تصنع المنتجات وليست المنتجات هى التى تصنع الحضارة ولنجعل اعمالنا تتحدث عنا

    لماذا اخترنا هذا الاسم : صوت الرملة ؟
    الاخوة الكرام
    عنوننا يدل على هدفنا
    اننا نريد ان نجعل لقريتنا صوت فى كل شىء مفيد : صوت فى عا لم الانترنت , صوت فى عالم الصحافة صوت فى الحق صوت فى الخير صوت فى العلم فى الثقافة ...........

    التاسيس :
    متى تاسست جمعية صوت الرملة ؟
    تم تاسيس جمعية صوت الرملة فى 5 مايو 2011
    رقم الاشهار : 1693
    رقم حساب البنك : قريبا سيتم فتح رقم حساب

    نطاق عملنا :
    قرية الرملة (فنؤمن باننا اذا اردنا ان نصل الى العا لمية فلنبدا بالمحلية )
    ميادين العمل :
    1- الخدمات الثقافية والعلمية والدينية
    2- المساعدات والخدمات الاجتماعية
    3رعاية الاسرة
    4-الانشطة الصحية
    5-التنمية الاقتصادية
    6-حماية البيئة
    7- الانشطة الرياضية
    رؤيتنا :
    ما هى رؤية صوت الرملة؟
    لنا رؤية و رسالة و صورة ذهنية محددة ، لنا هدف و طموح و غاية نسعى لتحقيقها ، وذلك عن طريق منهجية واضحة و خطة مدرو سة سنصبو بلا شك لما نطمح من رقي
    ان رؤيتنا هى ان نجعل قرية الرملة قرية نموذجية ومثال يحتذى بة فى جميع المجا لات
    رسا لتنا :
    ما هى رسالة الجمعية ؟
    بعون الله
    ثم بالأخوة الصادقة
    وروح الفريق
    وبمصداقية وأمانة
    وحفظ للحقوق والكرامة
    وبكفاءة عالية لنكن كا لبنيان يشد بعضة بعضا
    ولنتنافس في الخير
    ونتكامل مع الغير
    لتطوير وتنمية قريتنا ( قرية الرملة مركز بنها ) وجعلها قرية نموذجية ومثال يحتذى بها فى جميع المجالات
    وبما وهو متاح لدينا
    وفق استراتجية منسقة و سليمة
    نؤمن بالمثل الذى يقول :
    ( على اد لحافك مد رجليك )
    موارد الجمعية :
    ما هى موارد الجمعية؟
    1- اشتراكات الاعضاء
    2- الاعانات
    3- التبرعات والهبات فلو كل شخص تبرع بجنية واحد كل شهر او تبرع باى شىء خالص لوجة اللة سنحقق المعجزات
    4- ثقة الناس وهى اهم مورد للجمعية

    شعارنا :
    لنكن كالبنيان يشد بعضة بعضا
    لنتنافس فى الخير ونتكامل مع الغير
    اهدافنا :
    منظمة ومنسقة محددة و واقعية قابلة لتتحقيق انشاء اللة واليكم الاهداف

    1- رفع المستوى الثقافى والعلمى والدينى لدى افراد القرية عن طريق التوعية والارشاد
    2- فض المنازعات والخلافات القائمة بين افراد القرية
    3-المساهمة فى تنمية وتطوير القرية فى جميع المجالات
    4- لم شمل افراد القرية كلهم تحت مسمى واحد : جمعية صوت الرملة (يد ا واحدة من اجل الرقى والتطور)
    5- مساعدة الفقراء والمرضى وكفالة الايتام وتيسير الحج والعمرة
    6- رفع المستوى الاجتماعى والاقتصادى ونشر التوعية الصحية والمساهمة فى الحفاظ على البيئة
    7- محاربة الفساد والمستغلين
    8- حث الشباب على ممارسة الرياضة وتبنى المواهب فى جميع المجالات
    9- الا هتمام بالمراة والاطفال
    اهم اللجان الاساسية بجمعية صوت الرملة :
    1-لجنه تنميه الموارد :

    ... وهدفها يبدأ مع اشهار الجمعيه فى بحث ومراقبه جميع موارد الجمعيه مع أمين الصندوف و تحديد قيمة الاشتراكات وعمل العضوية للاعضاء وجمع التبرعات
    2- لجنة التنظيم والتخطيط والمتابعه :
    .... وهدفها وضع نظام ثابت لجميع ألاعمال والانشطه بالجمعيه ومتابعه سير عمل اللجان ومتابعه ما تم وضعه من توصيات وخطط وعمل التقارير العامه عن أنشطه الجمعيه و عمل خطط وانشطه تنفيذيه وتخطيط أهم المشروعات والانشطه التى تقوم بها الجمعيه التى تكسب ثقه الجمهور .
    3- لجنه العلاقات العامه .
    .....هدفها تنظيم جميع الندوات والاجتماعات والرحلات بالجمعيه وتنظيم التجمعات الخاصه .
    4/لجنه فض المنازعات .
    ...هدفها السعى فى البحث عن المنازعات والخلافات القائمه بين أفراد القريه أو عائلات القريه وان يكون لها سكرتير يقوم بتقديم تقريرا فى اللجنه . نوع الخلافات او المشكله وتكون هذه اللجنه مكونه من ( محامى _ رجل دين _ رجال مثقفين ورجال ذو حكمه من أهل القريه ).

    5/ لجنه الدعايه والاعلان .
    ...هدفها عمل الدعايه اللازمه لانشطه الجمعيه لاظهار عمل الجمعيه وذلك من خلال عمل الدعايه واللافتات وتقوم بجذب الاعضاء بمختلف المراحل العمريه للعمل التطوعى لخدمه الجماهير وذلك بالتعاون مع المسئولين .
    6/اللجنه الطبيه .
    ...هدفها تقديم خدمه طبيه لاهل القريه وهى متكونه من مجموعه من الاطباء ومجموعه من الشباب المتطوعيم فى عمل الخير .
    7/ لجنه الحفاظ على البيئه .
    .....هدفها المساهمه فى تجميل القريه من زرع الاشجار ( اشجار مثمره ) ونزع القمامه من القريه ويعين لها سكرتير لتحديد تقرير عن الاماكن التى فى حاجه الى التنظيف .
    8/ اللجنه الاجتماعيه .
    .... هدفها تقديم كشوف وتقارير حول الفقراء والاسر الفقيره والمرضى والمحتاجين ومشاكل المرأه والفتيات والمتضررين من أى حدث ما .
    ( الشباب _ الاسر _ المرأه _ المسنين _ المعاقين _ الاطفال ) .

    9/ اللجنه الثقافيه والدينيه .
    ......هدفها العمل على الاهتمام بالتعليم . الاهتمام بالمواهب . تنظيم فصول محو الاميه . عمل فصول تقويه . المساهمه فى أنشاء مكتبه لتوعيه الشباب وأفراد القريه بصفه عامه . تقديم التوعيه والارشاد للاهل البلد ( ارشاد صحى _ بيئى _ دينى _ زراعى .... ).
    10/ اللجنه الرياضيه .
    ....هدفها تنظيم مسابقات رياضيه . تشجيع الشباب على ممارسه الرياضه وعمل دورى ويكون لها سكرتير .
    11/ اللجنه الشعبيه .
    ....هدفها البحث عن بؤر الفساد بالقريه ومحاربه المستغلين وعمل تقرير وتكون لها رائد وسكرتير .
    12 / اللجنه الاستشاريه .
    ... هدفها التداول حول موضوع (ما ) بالجمعيه وتتكون من ( أمام وخطيب _ رجل قانون _ معلم _ محاسب _ مجموعه من الشباب _ طبيب _ مهندس ) .

    نجاح جمعية صوت الرملة :
    متى ستنجح جمعية صوت الرملة؟
    ان نجاح جمعية صوت الرملة يا سادة متوقف عليكم واننا واثقون بانها ستنجح لان الجمعية ليست تبع حزب او تيار ولا تهدف الى تحصيل ربح خاص لها بل هى خالصة لوجة اللة تعال من الناس والى الناس فاخلص يخلص الناس اليك.
    المصداقية والشفافية وثقة الناس هى دعمنا الاساسى

    واللة ولى التوفيق


    عدل سابقا من قبل عمرو دسوقى في 2011-08-25, 05:50 عدل 1 مرات


    _________________
    عمرو دسوقى

    • ليست الالقاب هي التي تكسب المجد ... بل الناس من يكسبون الالقاب مجد

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    مدرس اول

    عدد المساهمات : 178
    نقاط : 511
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 27/01/2011

    رد: الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف مدرس اول في 2011-06-26, 06:07

    هل من مساعدة من ابناء الشرقية جزاكم الله خير الجزاء
    avatar
    sla7
    مدير الادارة
    مدير الادارة

    عدد المساهمات : 2887
    نقاط : -2147483186
    السٌّمعَة : 65
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    الموقع : http://www.tvquran.com/

    رد: الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف sla7 في 2011-06-28, 20:06

    نشكرك على التواصل معنا وساعدنا بقلمك الرائع وقلبك النابض بالدعاء


    _________________


    اجعل عملك لله إذن فلن تغضب أو تتعب أبداً فالأجر كله من الله وليس من البشر وتذكر
    ( ما عندكم ينفذ وما عند الله باق )
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    asmaa

    عدد المساهمات : 119
    نقاط : 233
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/06/2011

    رد: الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف asmaa في 2011-06-28, 21:57

    جزاكم الله خيرا وأدام خطاكم فى الخير

    شئ رائع ان الانسان يستطيع ان يقدم لبلده أى خدمه ...... فاللهم استعملنا ولا تستبدلنا
    avatar
    sami elkholy

    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 60
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/03/2011
    الموقع : samy.elkholy.gp@gmail.com

    رد: الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف sami elkholy في 2011-06-29, 12:47

    جزى الله القائمن على هذة الجمعية كل الخير وهداهم الى ما فيه صلاح القرية وما فيها وكلنا يدا واحدة وقلب واحد ليس بالاقوال فقط ولكن ايضا بالافعال
    فدوما الى الامام ان شاء الله لنرتقى جميعا بقريتنا الى افضل حال
    .


    _________________



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    &sami


    رفيع

    عدد المساهمات : 4
    نقاط : 5
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2011

    رد: الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف رفيع في 2011-07-30, 12:46

    كل عام وانتم بخير رمضان كريم وجزاكم الله خير على المجهودات
    avatar
    sla7
    مدير الادارة
    مدير الادارة

    عدد المساهمات : 2887
    نقاط : -2147483186
    السٌّمعَة : 65
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    الموقع : http://www.tvquran.com/

    رد: الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف sla7 في 2011-08-14, 07:37

    جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية بدأت اعماللها هل من مشارك شارك معنا برايك بفكرك باى شىء عندك ممكن المساعدة به لاى محتاج الاكتفاء الذاتى شعارنا رمش عايزين اى احد من البلد محتاج اى حاجة ونقف مكتوفى الايدى يجب عمل شىء ولو بسيط ممكن عند الله كبير وعظيم تذكر ليتها كانت الجديدة وانت تتبرع باى شىء عندك لصالح فقراء الرملة والمحتاجيبن مش هاتكلم كتير عايزين نشتغل نشوف الافكار الشباب الجميل ابن البلد اكيد هايعمل حاجة جميلة مثله


    _________________


    اجعل عملك لله إذن فلن تغضب أو تتعب أبداً فالأجر كله من الله وليس من البشر وتذكر
    ( ما عندكم ينفذ وما عند الله باق )
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    ahmed elahsar

    عدد المساهمات : 13
    نقاط : 18
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 23/08/2011

    رد: الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف ahmed elahsar في 2011-08-24, 01:22

    نشكر الاستاذ /عمر هريدى على بحثه فى رقى الريف والقرى مثل قريتنا ونتمنا له دوام الصحه وكل عام وانتم بخير



    احمد الاعصر


    عمرو دسوقى
    المدير العام للمنتدى الشيخ احمد دسوقى
    المدير العام للمنتدى  الشيخ احمد دسوقى

    عدد المساهمات : 1710
    نقاط : 66671965
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 24/10/2010

    رد: الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف عمرو دسوقى في 2011-08-25, 05:52

    نشكركم يا استاذ احمد وشارك معنا فى تطوير قريتنا الحبيبة الرملة


    _________________
    عمرو دسوقى

    • ليست الالقاب هي التي تكسب المجد ... بل الناس من يكسبون الالقاب مجد

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    الشعراوى

    عدد المساهمات : 3
    نقاط : 3
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/10/2011

    رد: الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف الشعراوى في 2011-10-21, 19:06

    جزااكم الله خيرا وكان الله فى العون

    abuabdala

    عدد المساهمات : 3
    نقاط : 3
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/05/2011

    رد: الى السادة الاعضاء شاركوا معنا فى جمعية صوت الرملة للاعمال الخيرية

    مُساهمة من طرف abuabdala في 2011-10-26, 11:20

    تم فتح حساب ببنك ناصر تحت رقم 13073/2 فرع بنها و علي من يرغب التبرع يتم التبرع في هذا الحساب

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-12-18, 15:23